الأحد، 3 مارس 2013

الإساءة إلى الإسلام والأديان الأخرى في بنغلاديش


الإساءة إلى الله والرسول والنبي والقرآن والإسلام خاصة وإلى الأديان الأخرى عامة

أساء إلى الله تعالى والرسول صلى الله عليه وسلم والقرآن والإسلام خاصة وإلى جميع الأديان السماوية عامة عدد من المجرمين الناشطين في موقع الإنترنت تحت قيادة أحمد رجيب هيدر المكنى بـــ "تهابا بابا" في بنغلاديش. وليس هذا بحسب بل يظاهر هذا الفريق بهذه الإساءة الفاحشة تحت حماية الحكومة الراهنة في ميدان شاهباغ بعاصمة داكا. وضعوا أكثر ستة عشر نشرة في الموقع، بعض النماذج المسيئة منها في التالي:

الإساءة الى الله تعالى: 
(نعوذ بالله) الله في كل مكان، هو في الطريق وفي الغائط، الله في كل مكان، هو في البرقع وفي داخلية المرأة، الله في كل مكان، هو في الماء وفي البراز، الله في كل مكان، هو في بول الإبل وفي الجماع. (تعالى الله عما يصفون) 

الإساءة إلى الرسول صلى الله عليه وسلم
قد نطق هذا المجرم العامل وراء حجاب الحكومة الراهنة اسم النبي صلى الله عليه وسلم ’محمد‘ نطق الإساءة، فنطقه ’مُهَا أُمَّد‘ الذي يعني في اللغة البنغالية "المجنون الأكبر" أو المجنون جنونا شديدا(معاذ الله). ومع هذا الخطاب الفاحش تكلم هذا المجرم في شخصية النبي صلى الله عليه وسلم أشياء مسيئة بلغة تأبى النفوس العادية عن قراءتها ونطقها. فتكلم عن أحاديثه وشخصيته وزواجه وعاداته وشمائله وأصحابه بطريقة مسيئة جدا تكرهها طبيعة الناس العادي ويشمئز عنها قلوب البسطاء فضلا عن رجل ذي عقل وفضلا عن المسلم المحب للرسول. عليه أفضل الصلاة وأزكى التسليم.  

الإساءة إلى القرآن:
قال هذا المسيء إلى نبي الإسلام باسم زائف تحت عنوان "اقرأ القرآن واضحك أنت وأضحك الناس": ذكر أية 22:18 من القرآن التي تحدث عن سجود السماوات والأرض والكائنات الأخرى لله عز وجل علق على الأية قائلا: إذا كان كل شيء يسجد لله فيسجد الفيروس والبيكتوريا والجرثومة أيضا. وهل رأى أحد منكم سجود هؤلاء؟ وهل تجدون هذا إلا في أضحوكة القرآن؟ (نعوذ بالله). ونشر المجرم مثل هذا عشرات من المقولة المسيئة في موقعه. وهذا المجرم والتف مجموعة من العلمانيين تحت قيادة هذا المجرم في ميدان شاهباغ في مدينة داكا. وشبهوا هذا الحشد المرتد المسيء إلى الله والرسول والقرآن الواقف في ميدان شاهباغ بالحشد المؤمن القائم في ميدان التحرير. وتساعد هذ الحشد وتحميهم الحكومة الحالية بالشرطة والدعم المادي. 

الإساءة إلى الإسلام:
قال المجرم مستهزءا بالسنن النبوية والشعائر الدينية: إذا كان الإسلام دينا كاملا فلا ينسى الإسلام حتي أن يتكلم في الأشياء الحقيرة مثل البول والبراز. فجعل الذكر والفرج في اختيار الإسلام. فالإسلام حاضر حتميا في السرير والمهراس. والبول قائما ممنوع في النظام الإسلامي، فهل تركه نبي الإسلام؟ وبعد هذه المقوله علق المجرم صورة مسيئة مشيرة إلى النبي. والصورة فيها الكترونية يتعرى فيها كاركاتير فيبول قائما ثم يلبس ويعيد هذا مرارا.(معاذ الله)  

الإساءة إلى العبادات:
قال هذا المجرم: يعلي المسلمون أدبارهم إلى السماء وإلى الذي يصلون له (العياذ بالله). ويتخذ يتمتع بالنظر إلى أدبار المصلين على عدة أشكال. وعلق مجرم صورة تصور صلاة الجماعة في المسجد، كل الناس في السجود إلا بعض الأطفال الصغار قائمون كما يحدث في الصغار. وهكذا أساء المجرم إلى العبادات الإسلامية الأخري  بعبارات فاحشة.

الإساءة إلى الأديان السماوية الأخرى:
وهكذا أضاف هذا المجرم نشاطاته الفاحشة مع أتباعه إساءته إلى الأديان الأخرى أيضا. وتساندهم الحكومة الراهنة في بنغلاديش.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق